أخر الاخبار

كورس Sales Skills مجاني بالشهادة من منصة يوديمي

يمكن للمهارات أن تحدث فرقًا بين متوسط ​​الدخل والدخل المرتفع. تخيل تقديم عرض مبيعات ناجح حيث يستمع عملاؤك المحتملون إلى كل كلمة لديك ، ويطرحون أسئلة مدروسة تشير إلى اهتمامهم بشراء منتجك أو خدمتك. مع مهارات مبيعات أفضل ، سيكون هذا هو معيارك الجديد. ألن يكون من الجيد معرفة أنه في كل مرة تقدم فيها عرضًا تقديميًا للمبيعات ، يفهمك عملاؤك المحتملون ويتذكرون أهم رسائلك؟

في دورة عرض مهارات المبيعات هذه ، ستتعلم ما يلي :

 كيف تتجنب الأخطاء الشائعة التي تدمر معظم عروض المبيعات

كيفية استخدام شرائح PowerPoint بشكل فعال وليس كجهاز للحث على النوم

 كيف تجذب جمهورك ، سواء كنت تعرض شخصًا واحدًا أو ألفًا.

كيفية التمرين مسبقًا للبقاء مسترخيًا أثناء عرض المبيعات الفعلي

كيف يكون لديك مهارات بيع ممتازة

محتوي الكورس

يتم تدريس هذه الدورة في المقام الأول من خلال المحاضرات الشفوية. نظرًا لأن المهارة التي تتعلمها مرتبطة بالتحدث ، فمن المنطقي أن تتعلم من خلال التحدث فقط.

مهارات البيع التي ستتعلمها في هذا الفصل ليست نظرية أو أكاديمية في الأساس. إنها مهارة تتطلب عادات جسدية. هذا هو السبب في أنه سيُطلب منك المشاركة في العديد من التمارين حيث تقوم بتسجيل نفسك وأنت تتحدث على الفيديو ثم تشاهد نفسك. تعلم مهارات العرض هو مثل تعلم ركوب الدراجة. ما عليك سوى القيام بذلك عدة مرات والعمل بعد الأجزاء المتذبذبة والمتساقطة حتى تحصل عليها بشكل صحيح.

عن الكورس 

تحتوي هذه الدورة على العديد من محاضرات الفيديو بالإضافة إلى العديد من الكتب الإضافية لمكتبتك التدريبية.

طول هذه الدورة متروك لك. يتضمن الجزء الأطول من الدورة التدريبية التحدث عبر الفيديو وانتقاد نفسك وتكرارها حتى تعجبك. ولكن إذا وصلت إلى النقطة التي تحب فيها مظهرك وصوتك عند التقديم ، فسيكون الأمر يستحق الوقت. وسيوفر لك امتلاك هذه المهارة الوقت لجميع العروض التقديمية المستقبلية في حياتك.

يمكنك البدء في تحسين مهارات عرض المبيعات الآن. قد تكون لديك فرصة للتحدث في أقرب وقت غدًا ، فلماذا تضيع يومًا آخر في القلق من أن مهارات عرض المبيعات لديك لا ترقى إلى مستوى المهمة؟ سجل في هذه الدورة اليوم.

اهمية الكورس 

تعتبر دورة مهارات المبيعات هذه مثالية لأي شخص يبحث عن مزيد من المعلومات حول ما يلي: المبيعات - التدريب على المبيعات - المبيعات - مبيعات ساس - تطوير الأعمال - المبيعات والتسويق. ستكون هذه الدورة أيضًا إضافة رائعة لأي شخص يحاول تطوير معرفته في المجالات التالية: مبيعات b2b - قمع المبيعات - استراتيجية التسويق.

لمن هذه الدورة :

هذه الدورة مخصصة لأي شخص يتعين عليه تقديم عروض تقديمية للمبيعات.

بعد نهاية الكورس سوف تكون قادر علي :

  • قدم عرض مبيعات رائع
  • تحدث بثقة أكبر
  • تخلص من شرائح PowerPoint السيئة
  • اجعل النقاط الرئيسية للرسالة أكثر قابلية للتذكر
  • تحقيق المزيد من المبيعات

لينك التقديم في الكورس 

Enroll now

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-