أخر الاخبار

سعر ومميزات سكوتر جيت 14 اليوم بالتقسيط | sym jet 14

سكوتر اس واي ام جيت 14 -  sym jet 14 scooter

سعر سكوتر جيت 14 اليوم في مصر يبدأ من 57 ألف جنيه مصري، يعد سكوتر sym jet 14 بمحرك 200cc واحدًا من أحدث أنواع سكوتر اس واي ام التي ظهرت في عام 2023، ويعتبر سكوتر jet 14 من بين السكوترات المفضلة لدى الشباب في الوقت الحالي، نظرًا لسعره المناسب وتصميمه الجذاب الذي يناسب العصر الحالي، في هذا المقال سنقوم بتقديم جميع المعلومات المتعلقة بسعر ومميزات وعيوب سكوتر اس واي ام جيت 14، تابع القراءة.

سعر سكوتر sym jet 14
سعر سكوتر جيت 14

سكوتر sym jet 14

يتميز سكوتر sym jet 14 بمجموعة من المواصفات التي تجذب عشاق الدراجات النارية، يتميز بمحرك عالي الجودة وفعالية مذهلة، حيث يصل سعة المحرك إلى 200 سي سي ويتميز بمحرك 1 سلندر، بالإضافة إلى ذلك يتميز بوجود مقعد واحد ومساعد أمامي واثنين من المساعدين الخلفيين، ويتميز بمظهر فخم وأنيق، بالإضافة إلى حجمه الصغير الذي يناسب الشباب.

يأتي السكوتر أيضًا مزودًا بنظام تبريد هوائي ومساحة تخزين كبيرة نسبيًا، بما في ذلك مساحة تخزين تحت المقعد، ويعمل بنظام الحقن، كما يتميز سكوتر jet 14 بناقل حركة أوتوماتيكي فائق السرعة، مما يجعله سهل الاستخدام دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير، ويأتي أيضًا مزودًا بأنظمة فرامل حديثة وأنظمة أمان، بالإضافة إلى فوانيس أمامية وإضاءة خلفية تعمل بتقنية LED عالية الجودة.

مواصفات سكوتر جيت 14

يشمل سكوتر sym جيت 14 علي مواصفات رائعة جعلت منه السكوتر المفضل لدي الكثير من محبي قيادة السكوترات، ومن بين أبرز هذه المواصفات التالي:

  • مزود بمحرك رباعي الاشواط 1 سلندر 200 سي سي.
  • قوة 11,8 حصان وعزم 13,3 نيوتن.
  • حقن وقود انجيكشن.
  • تبريد هواء.
  • تانك البنزين 7,5 لترات.
  • ارتفاع الكرسي 80 سم.
  • الطول 199 سم.
  • العرض 70 سم.

من مواصفات سكوتر sym jet 14 2023 أنه يحظى على اقبال عالى من محبى الدرجات النارية، لأنه يتصف بمحركه عالى الجودة وفائق الكفاءة لأن المحرك يصل إلى 200 سي سي بقوة 1 سلندر.

السكوتر مزود بمقعد واحد ومساعد أمامي واتنين خلفي ومظهر خارجي فخم وأنيق ويتميز بصغر حجمه ومظهره الشبابي، مزود بنظام التبريد الهوائي ومساحه تخزين متعددة وكبيرة نسبيا ومنها مساحه تخزين أسفل المقعد ويعمل السكوتر بنظام انجكشن .

مميزات سكوتر sym jet 14 200cc

يتميز سكوتر بكثير من المميزات التي لا حصر لها حيث انه يمنحك تجربة مختلفة عن اي سكوتر آخر وفيما يلى سوف نوضح الكثير من المميزات كالاتي:

يدعم سكوتر sym jet 14 200cc نظام الأمان والحماية بنظام فرامل ABS، إلى جانب الفوانيس الأمامية والإضاءة الخلفية التي تعمل بنظام ليد و تكون بجودة عالية.

يتميز سكوتر اس واي ام جيت 14 بأنه ناقل حركة أوتوماتيكي فائق السرعة لذلك لن تحتاج لمجهود كبير فهو سهل الاستخدام كما أنه مزود بفرامل وأنظمة حديثة لا تتواجد سوي فى الدرجات باهظة الثمن.

من مميزاته انه متوسط التكلفة، ويمكنك بكل سهولة تقسيط سكوتر اس واي ام جيت 14 من اي معرض للبيع، يتميز سكوتر sym jet 14 2023 بأنه سكوتر إقتصادي موفر للبنزين بشكل كبير.

يتميز بأنه مصنوع من أحسن الخامات المصنعة ونظام الفرامل عالى الجودة والأساليب الحديثة التي تساعدك في التقليل من مخاطر التصادم، بالإضافة إلي ذلك فإن المساعد الأمامي والمساعد الخلفي يعملان علي حمايتك أثناء القيادة والسير فى المناطق الوعرة والمتعرجة.

عيوب سكوتر sym جيت 14

لا يوجد منتج الا وكان يحتوي علي بعض العيوب ونقاط الضعف، ومن عيوب سكوتر sym جيت 14 انه غير مناسب للمبتدئين فى القيادة، وذلك لأنه يصعب التعامل معه فى بعض الأحيان وايضا ثقل وزنه.

يحتوى هذا السكوتر على عدادات أنالوج وليست ديجيتال، وايضًا من ضمن عيوبة ويكون غير ملائم مع الأشخاص قصار القامة لأنه يحتاج الى شخص طويل حتى يسهل التعامل معه.

سعر سكوتر sym jet 14 2023

سعر سكوتر sym jet 14 اليوم في مصر يبدأ من 57,500 جنيه مصري، ويتفاوت السعر من معرض بيع سكوتر لأخر، وأليكم فيما يلي أسعار الفئات المختلفة من السكوتر:

  • الفئة الأولى: سكوتر sym jet 14 2023 متوفر بسعر 57,500 الف جنيه مصري.
  • الفئة الثانية: سكوتر sym jet 14 injection بسعر 64,950 الف جنيه مصري.
  • سكوتر جيت 14 للبيع بنظام التقسيط متوفر فى متاجر بيع السكوتر فى مصر بسعر 76,900.00 جنيه مصري.

مركز صيانة اس واي ام جيت 14

يوجد الآن مركز صيانه اس واي ام جيت 14 فى فرع فيصل والذى يكون بالتحديد : ١١ شارع عبدالعزيز المنوفى – اول فيصل – ناصيه الاصلى فون وصيدليه 19011، وسوف تجد كل ما تحتاجه فى هذا المركز الذى يتميز بتوفير جميع الخدمات لإرضاء عملائه.

مقارنة بين سكوتر جيت 14 وسكوتر اروبت 2

سكوتر جيت 14

سكوتر جيت 14 الذى يتميز بمحرك قوي وعدد 1 سلندر، بالإضافة إلى قوة عالية الجودة التي تصل إلى 11 حصان وعزم دوران عالى 12 نيوتن، ويتميز بحقن وقود كاربرتير وقوة تبريد عالية وتانك 7 لتر فقط.

سكوتر اروبت 2

يتميز هذا السكوتر بنوع محرك رباعي وسعة محرك 150 سي سي، ونظام تبريد الهواء وقوة 10.5 حصان، ويتميز ايضًا بالفرامل القوية، وإطارات امامية وخلفية 190 ملم، وسعة خزان الوقود 5 لترات، ويأتي بوزن 114 كجم.


في الختام، تحدثنا عن سعر سكوتر sym جيت 14 اليوم في مصر، ويمكننا القول إن سكوتر SYM Jet 14 بمحرك 200cc يعد واحدًا من السكوترات الحديثة والمفضلة لدى الشباب في الوقت الحالي، يتميز بتصميم جذاب ومواصفات تجعله منافسًا قويًا في سوق الدراجات النارية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-