أخر الاخبار

سعر ومواصفات سكوتر جيت 4 اليوم بالتقسيط | sym jet 4

سكوتر أس واى أم جيت 4 - 150 سى سى - scooter sym jet 4 150cc

سعر سكوتر جيت 4 اليوم في مصر بعد أرتفاع الأسعار الأخير بلغ نحو 54 ألف جنيه مصري، حقق سكوتر sym jet 4 نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة بين المستخدمين منذ ظهوره في السوق، يتميز سكوتر اس واي ام جيت 4 بمجموعة من المميزات والمواصفات الرائعة، بالإضافة إلى تصميمه المميز والفريد، وبالرغم من ذلك، فإنه يتوفر بسعر معقول يناسب جميع الفئات، في هذا المقال سنستعرض سعر سكوتر sym jet 4 2023 وأبرز مواصفاتة، تابع القراءة.

سعر سكوتر sym jet 4
سكوتر sym jet 4 2023 

سكوتر sym jet 4

يأتي سكوتر Jet 4 بتصميم مميز يجعله يبدو بشكل رائع وعصري، ورغم سعره المتواضع، إلا أنه يتميز بتصميم إيطالي أنيق وجنوط قوية تدوم لسنوات طويلة، يأتي السكوتر بمحرك سعة 150 سي سي، مما يجعله أكثر كفاءة واقتصادية في استهلاك الوقود، كما يتميز بقوة عزم تصل إلى 10 حصان وسعة خزان الوقود تبلغ 5 لترات.

يمكن لسكوتر جيت 4 الوصول إلى سرعة تصل إلى 105 كيلومترات في الساعة، مما يجعله مناسبًا للسفر بين المدن والقيادة لمسافات طويلة، يوفر السكوتر قيادة متوسطة السرعة ونظام تهوية ممتاز، بالإضافة إلى توفر قطع الغيار في أي مكان.

يعد سكوتر sym جيت 4 مناسبًا للقيادة على الطرق الوعرة والصعبة، حيث يتمتع بمساعد خلفي وأمامي وعداد ديجيتال أصلي، ويتميز السكوتر أيضًا بتصميمه الأنيق والعملي والرياضي في الوقت نفسه، بالإضافة إلى توفر مساحات تخزين كبيرة ومناطق تخزين أسفل مقعد السائق.

يتمتع هذا السكوتر بشعبية كبيرة في سوق المستعمل، مما يجعله خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن سكوتر عالي الجودة والأداء، يمكنك الاعتماد على سكوتر sym jet 4 150cc لتلبية احتياجاتك من النقل اليومي والتنقل بين المدن بكل سهولة وراحة.

مواصفات سكوتر sym جيت 4 150cc

يأتي سكوتر sym جيت 4 150cc بالعديد من المواصفات الميكانيكية الرائعة، والتي جعلت الكثير من الأشخاص يفضلون شراءه عن غيره من موديلات سكوتر sym، ومن أبرز هذه المواصفات التالي:

  • محرك رباعي الاشواط 1 سلندر 150 سي سي.
  • قوة 10,3 حصان وعزم 8,6 نيوتن.
  • حقن وقود كاربرتير.
  • تبريد هواء.
  • تانك البنزين 5,3 لترات.
  • ارتفاع الكرسي 80 سم.
  • الارتفاع الكلي 103 سم.
  • الطول 190 سم.
  • العرض 64 سم.

سكوتر sym jet 4 2023 انيق ويمتلك شكل جذاب وعملي ورياضي، في نفس الوقت يتميز ايضا بانه يمتلك مساحات خلفيه كبيرة حتى تتمكن من تخزين اغراضك بسهولة، بجانب مناطق التخزين الموجودة أسفل مقعد السائق.

مميزات سكوتر sym jet 4 2023

يتميز سكوتر Jet 4 بالعديد من المميزات، حيث انه صنف من أفضل أنواع السكوترات من حيث تجربه القياده نظرا لخفة حجمه، ومن أبرز مميزاتة التالي:

  1. درج أمامي كبير.
  2. عدادات انالوج وجزء ديجيتال.
  3. مساعد خلفي واحد.
  4. اضائة هالوجين.
  5. مساحة تخزينية صغيرة.
  6. فرامل امامية باكم.
  7. فرامل خلفية ديسك.

يتميز سكوتر Sym Jet 4 بتوافر إمكانية الشراء بالتقسيط بدون فوائد، والجدير بالذكر أنك إذا قمت بشراء السكوتر ولم يعجبك وهذه نسبة ضئيلة يمكنك بيعة لأي متجر لأنه مطلوب كثيرا فى سوق المستعمل، كما يتمتع بإضاءة رائعة بنظام الليد.

سعر سكوتر sym jet 4

يتوفر سكوتر sym jet 4 بسعر معقول يناسب جميع الفئات، ويمكن شراؤه بالتقسيط مع خيارات دفع مرنة، كما يحظى بدعم الصيانة والضمان لمدة سنتين، مما يوفر راحة البال للمستخدمين.

سعر سكوتر sym jet 4 2023 في مصر اليوم يبلغ حوالى 54,900 جنيه مصري، ويصل الحد الأدنى لـ سعر سكوتر جيت 4 اليوم 49,900 جنيه مصري ولكن يختلف سعره فى سوق المستعمل.

يمكنك شراء سكوتر sym جيت 4 بالتقسيط بمحرك 150 سى سى عبر موقع هتلاقي أو متجر امان ستورز، بمقدم 27,450 جنيه وأقساط شهرية 2,859 جنيه، يتم دفعها لمدة 12 شهر.

صيانة سكوتر اس واى ام جيت 4

بالنسبة لصيانه سكوتر اس واى ام جيت 4 اوتوماتيك، فيكون لديه ضمان لمده سنتين ضد عيوب الصناعة، بجانب قطع الغيار الموجودة والمتاحة في كل منافذ البيع والجنوط المتميزة والصالحة للانتقالات من مكان لأخر، والتي يصل عمرها الافتراضي لسنوات طويله.

فاذا كنت مقبل على شراء سكوتر اس واي جيت 4 فلا تقلق بأمور الصيانة لأنه يتوفر لك الكثير من الشركات لمساعدتك فى أمور الصيانة، ولا تحتاج لتغيير الزيت بشكل منتظم لان السكوتر موفر للزيت، ولا يحتاج الى تغييره بشكل منتظم الا بعد تجاوزك مسافة 2000 كليو متر.

مقارنة بين سكوتر sym jet 4 وسكوتر sym jet X

سكوتر اس واي ام جيت 4

يمكننا معرفه الفرق بين هذان السكوتر بسهوله، حيث ان يتميز سكوتر اس واي ام جيت 4 بانه يمتلك نظام تبريد هواء مخصص، بجانب انه ينتج قوه حوالي 10 حصان بجانب 150 سي سي، ويمتلك محرك رباعي مكون من أسطوانة وفرامل اماميه وخلفية، وسعت وقود 5.5، بجانب الالوان المتوفرة منه وهي اللون الأبيض وأسمر وأحمر والفضي.

سكوتر اس واي ام جيت اكس

يتميز بتصميم خارجي ورياضي ويكون مزود بشاشية جديد و القدرة على المناورة، ويتميز باستهلاك بنزين قليل وهذا ما يميز هذا السكوتر عن اي سكوتر آخر، ويتوفر بداخل سكوتر اس واي ام جيت اكس وحدات خاصة لشحن الهواتف ونظام auto steer lock لكى يحميك من التعدي على خصوصيتك.


في الختام، بجانب سعر سكوتر sym jet 4 المناسب، يعتبر سكوتر sym jet 4 150cc خيارًا رائعًا للمستخدمين في مصر، حيث يجمع بين التصميم الجذاب والرياضي والمواصفات القوية والأداء العالي، يتميز بتصميم إيطالي أنيق وقوة محرك 150 سي سي وسرعة قصوى تصل إلى 105 كيلومترات في الساعة، يتمتع أيضًا بمساحات تخزين واسعة وأداء ممتاز على الطرق الوعرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-