أخر الاخبار

سعر ومواصفات سكوتر حوا مارينو سبورت | Marino sport 150cc

حوا مارينو سبورت - Marino sport 150cc

سعر سكوتر مارينو سبورت 2023 للبيع في مصر اليوم يبلغ نحو 31,000 جنيه مصري، تعيش في مصر وتريد سكوتر رخيص يلبي احتياجاتك كاملة؟! سكوتر حوا مارينو سبورت، مريح، انيق، اقتصادي، هذا السكوتر سيكون تجربة ركوب ممتعة حيث تعد شركة ابو حوا سكوتر من أكبر الشركات المشهورة بصناعة السكوترات في السوق المحلي بسعر مناسب للغاية، لذلك ننصحك بشراء سكوتر حوا سبورت، وفي هذا المقال سنتعرف على مواصفات وعيوب ومميزات سكوتر Marino sport 150cc، وغيرها من المعلومات التي قد تحتاجها لاتخاذ القرار الصحيح، تابع القراءة.

مميزات وعيوب سكوتر مارينو سبورت
سكوتر حوا سبورت

سكوتر حوا مارينو سبورت

خلال الآونة الأخيرة ازداد الإقبال على شراء السكوترات، وذلك بسبب سهولة التنقل وخاصة في الأماكن المزدحمة، كما أنها سهلة في القيادة، ومن أشهر السكوترات في السوق المصري سكوتر حوا مارينو سبورت الذي يمتلك مواصفات مميزة ورائعة بالمقارنة مع سعر السكوتر المنخفض.

يحتوي سكوتر hawa marino sport على سعة خزان الوقود تستوعب بما يعادل 5.4 لتر من البنزين من الممكن أن تكون مساحة خزان الوقود لديه صغيرة بعض الشئ، كما أنه يستهلك حوالي 2.3 لتر من البنزين وذلك لكل 1000 كم، كما أنه قد تصل سرعته القصوى إلى 100 كيلو متر في الساعة.

لدى سكوتر حوا مارينو سبورت الكثير من الكماليات الرائعة، حيث يحتوي علي فرامل باكم من الامام، كما أن لديه أيضًا فرامل باكم في الخلف بالإضافة إلى 2 مساعدين في الخلف، وكذلك يحتوي على نظام الكربراتير للوقود، وأيضًا يحتوي على عداد ديجيتال ولديه نظام تبريد الهواء، وكذلك ناقل الحركة سي في تي.

مواصفات سكوتر حوا مارينو سبورت 2023

عند الحديث عن مواصفات سكوتر حوا سبورت نجد أن هذا الموديل يحتوي علي مواصفات ميكانيكية رائعة للغاية، ومن بينها التالي:

المواصفات الميكانيكية:

  • محرك رباعي الاشواط 1 سلندر 150 سي سي.
  • قوة حصان 8,18.
  • قوة عزم 8,9 نيوتن.
  • حقن وقود كاربرتير.
  • تبريد هواء.
  • تانك البنزين 5,4 لترات.

ابعاد السكوتر:

  • ارتفاع الكرسي 80 سم.
  • الوزن 130 كجم.
  • الطول 188 سم.
  • العرض 71 سم.
  • الارتفاع الكلي 115 سم.

مميزات سكوتر Marino sport 150cc

مع سكوتر حوا مارينو سبورت، استمتع برحلاتك علي الطرقات حيث يعد انه مناسب لجميع الشرائح و يجمع بين الجودة العالية والسعر المعقول، وخلال السطور التالية سنوضح لكم أهم مميزات هذا السكوتر الرائع، وهي كالاتي:

  1. من أهم الأشياء التي تميز هذا السكوتر وجود مساحة مناسبة للتخزين سواء أسفل المقعد الرئيسي أو في الخلف.
  2. لدى السكوتر ناقل حركة فتيس اوتوماتيك، وهذه من أكثر المميزات التي يبحث عنها الكثير لسهولة القيادة.
  3. من أهم مميزات هذا السكوتر سعره المتوسط لكي يتناسب مع جميع الفئات.

عيوب سكوتر حوا مارينو سبورت

بالرغم من وجود العديد من المميزات الرائعة التي يتمتع بها سكوتر hawa sport 2023، إلا أن هناك بعض العيوب التي يمكن أن لا تتناسب مع بعض الأشخاص، وهي كالاتي:

  1. سكوتر حوا مارينو سبورت حجمه صغير لا يسع إلا لفردين فقط بحد أقصى.
  2. لا يمكن التنقل به لمسافات بعيدة بل يفضل الانتقال به داخل المدينة فقط.
  3. يفضل الابتعاد عن الطرق الغير مستقيمة، حيث أنها من الممكن أن تؤثر على إطارات السكوتر والعمر الافتراضي لها.

الوان سكوتر مارينو سبورت 150 سي سي

حوا مارينو سبورت 2023 مصمم بشكل رياضي مميز، حيث يمكننا رؤية أناقة التصميم وجودة القطع الخارجية في السكوتر، يتميز سكوتر حوا مارينو سبورت بتصميم عصري وأنيق ويوجد منه العديد من الألوان المختلفة لكي تتناسب مع جميع الأذواق، منها:

  • اللون الاسود مع البرتقالي.
  • اللون الاسود مع الاخضر.
  • اللون الاسود مع الازرق.
  • اللون الاسود مع الاحمر.

سعر سكوتر حوا مارينو سبورت

ارتفع سعر سكوتر حوا مارينو سبورت اليوم حيث بلغ سعر البيع لموديل 2023 الجديد 31,000 جنيه مصري، بينما كان سعر السكوتر في العام الماضي 2022 يبلغ قرابة 17 ألف جنيه.

سعر سكوتر حوا مارينو سبورت مستعمل يتراوح اليوم مابين 18 لـ 20 ألف جنيه وذلك لموديل 2020، ويختلف سعر السكوتر المستعمل طبقًا لحالة الفبر والمحرك والأداء الكلي للسكوتر.

سكوتر hawa marino sport 150 متاح للبيع بالتقسيط بصورة البطاقة بدون مقدم عبر متجر امان ستورز بسعر يبلغ 38,500.00 جنيه مصري، يتم دفع قسط بقيمة 2,874.67 جنيه لمدة 24 شهر أو قسط بقيمة 3,978.33 جنيه لمدة 12 شهر.


في الختام، نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل التي تحتاج معرفتها عن سعر سكوتر حوا مارينو سبورت، كما تعرفنا علي مواصفات ومميزات وعيوب السكوتر، حيث تعد هذه الماركة من أشهر أنواع السكوترات الموجودة في السوق المصري بسعر مناسب للجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-