أخر الاخبار

سعر ومميزات وعيوب سكوتر جيت اكس SYM JET X الجديد

سكوتر جيت اكس - sym jet x 200 cc

سعر سكوتر sym jet x في مصر اليوم 2023 يبلغ نحو 77 ألف جنيه مصري، يتمتع سكوتر جيت اكس الجديد بشهرة كبيرة بين أنواع سكوتر sym المختلفة، وذلك لأنه يتميز بموتور عالى الجودة بقوة 200 سي سي واحد سلندر، ويتوفر سكوتر SYM JET X 200 للبيع بالعديد من الألوان المختلفة، كما يأتي بشكل رياضي أنيق مناسب لفئة الشباب، ومن خلال فقرات موضوع اليوم سوف نسلط الضوء علي سعر ومواصفات سكوتر sym jet x 2023، تابع القراءة.

سعر سكوتر جيت اكس
سكوتر جيت اكس

سكوتر sym jet x

أعلنت شركة sym عن سكوتر جيت اكس بمواصفات جديدة كليًا، بإضافات وكماليات تجعلة متميز عن الأنواع التي سبقته من نفس الماركة، حيث يأتي بتكنولوجيا متطورة ولمبات اليد والإضاءة المتميزة.

يتصف سكوتر SYM JET X بأنه موفر كثيرا للبنزين على عكس اي سكوتر آخر، كما يتميز بسعة خزان وقود كبيرة تصل إلى 15 لتر، بجانب ذلك فإن السكوتر مزود بخاصية سمارت حتى يوفر عليك الأمن والسلامة.

سكوتر اس واي ام جيت اكس مزود بفرامل من نوع ABS dual channel ونظام أمان جديد ضد السرقة حتى يمنع حدوث أي سرقة، ويتوفر سكوتر جيت X بمقعد مميز ومريح للسائق ومحرك قوي بقدرة 200 سي سي.

مواصفات سكوتر اس واي ام جيت اكس

سكوتر SYM جيت X الجديد 2023 يشمل علي العديد من المواصفات الرائعة، والتي جعلت منه الخيار الأمثل لمحبي ماركة اس واي ام، وأليكم فيما يلي أبرز المواصفات الميكانيكية في السكوتر:

  • محرك 200 سي سي، رباعي الاشواط 1 سلندر.
  • قوة 11,8 حصان وعزم 13,3 نيوتن.
  • حقن وقود انجكشن تبريد هواء.
  • تانك البنزين بسعه 7,5 لترات.
  • الفرامل الأمامية والخلفية باكم (ABS).
  • مزود بعدد 2 مساعد خلفي.
  • ارتفاع الكرسي 77 سم.
  • وزن السكوتر 134 كجم.
  • طول السكوتر 200 سم، العرض 76 سم.

مميزات سكوتر جيت اكس JET X

يتساءل الكثير من الاشخاص عن لماذا يكون هناك إقبال على شراء سكوتر جيت اكس؟ والإجابة لأنه يتمتع بإصدار قوي وعوامل امان ممتازة، ومنها الاتي:

  1. يتميز سكوتر JET X بوسائل الأمان والحماية الفائقة بنظام auto steer lock للحماية من السرقة.
  2. يتميز بتصميم خارجي جذاب ورياضي بالعديد من الألوان مناسب لفئة الشباب.
  3. السكوتر مزود بشاشية من خامات جيدة، مع إضافات تساعد علي الاتزان والقدرة على المناورة.
  4. يتميز باستهلاك بنزين قليل ويمكنه السير لمسافات طويلة دون حرق الوقود سريعًا.
  5. يتوفر بداخل سكوتر sym jet x وحدات خاصة لشحن الهواتف.
  6. سكوتر جيت أكس 2023 مزود بالجيل الرابع من نظام محركات SYM 200cc المتميز.
  7. يحتوي علي جنوط ذات كفاءة عالية، بجانب توافر قطع الغيار فى كل الاماكن وتتميز برخصها.
  8. يأتي سكوتر جيت X مصطحبا بخوذة ومفاتيح مميزة.
  9. يوفر لك مكان مخصص لتخزين الخوذة ومزود بعداد إلكتروني فائق الوضوح.

إذا كنت تبحث عن سكوتر عصري وقوي، يمكن الاعتماد على سكوتر SYM JET X لتلبية احتياجاتك، اسكوتر يجمع بين الأداء الممتاز والتصميم الجذاب والمزايا التقنية المتقدمة، مما يجعله خيارًا جيدًا في عالم الدراجات النارية.

عيوب سكوتر SYM جيت X

علي الرغم من أن سكوتر جيت اكس صناعة تايوانية ألا أنه تقفيل مصري، ومن أبرز عيوبة أنه لا يحتوى على مسند ظهر مريح للسائق، وغير مناسب ايضًا للسفر مسافات طويلة والتنقل من مدينه لأخرى .

من عيوب سكوتر اس واي ام جيت X أنه يحتوي علي سعة تخزين صغيرة نسبيًا وقطع الغيار غالبا تكون مقلدة وليست اصلية، يتحمل السكوتر بحد اقصى اثنين من الافراد ولا يتحمل اوزان كبيرة.

على الرغم من بعض العيوب البسيطة مثل سعة التخزين الصغيرة وعدم وجود مسند ظهر مريح، إلا أن السكوتر يظل خيارًا شائعًا للشراء بين الكثير من الأشخاص، جيث يمكنك الحصول على سكوتر Jet X بأسعار متناسبة مع مختلف ميزانيات الشراء.

سعر سكوتر SYM JET X

يتراوح سعر سكوتر SYM JET X 2023 فى مصر اليوم بين 75,900.00 جنيه إلي 77,900.00 جنيه مصري، ويختلف هذا السعر من معرض بيع سكوتر إلي أخر وطبقًا لطريقة الدفع كاش أو تقسيط.

سعر سكوتر جيت اكس بالتقسيط بدون مقدم يبلغ نحو 94,900.00 جنيه، ويتم دفع مبلغ 6,997.29 جنيه قسط شهري لمده 24 شهر، وهو متوفر للبيع بنظام التقسيط عبر متجر أمان ستورز.

عنوان توكيل SYM JET X 200

معرض الفلكي هو توكيل سكوتر SYM المعتمد في مصر ويقع بمنطقة غمرة 253 شارع رمسيس العمومي، وخصص التوكيل أرقام للراغبين فى الاتصال بهم والاستفسار عن أي مشكلة عبر الأرقام التالية (01226060665 – 01227471747)، أتصل الأن وتلقي الدعم.

مقارنة بين سكوتر جيت اكس وسكوتر SYM ST

سكوتر JET X:

يأتي طراز سكوتر JET X بفرامل ABS dual channel dual ونظام إلكتروني فخم موصل بأجهزة ارسال واستقبال لا مثيل لها، ودائرة تشغيل ضد السرقة وإشارات انتظار من المقبض الأيسر وزاوية واسعة وتجميع سرعات 9 ثانية وتوفير للوقود.

سكوتر SYM ST:

سكوتر SYM ST 200 يتميز بنموذج رياضي كامل يبرز في مظهر الرياضي، مزود بمحرك 200 سي سي 1 سلندر وعزم دوران 13 نيوتن متر، كما يتميز بأنه متواصل مع ناقل حركة أوتوماتيك وأنه يعمل على وقود 92، ومزود بنظام تبريد هواء.


في الختام، يمكننا القول أن سعر سكوتر sym jet x يعتبر مناسبًا جدًا لعشاق الدراجات النارية من الشباب الذين يبحثون عن وسيلة نقل عملية وعصرية، يتميز بتصميمه الرياضي الأنيق والعديد من المزايا التقنية المتطورة التي تضمن راحة القيادة والأمان، بفضل مواصفاته القوية وقدرته على توفير الوقود، يعد سكوتر Jet X خيارًا اقتصاديًا وعمليًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-