أخر الاخبار

سعر سكوتر سيمفوني أس تى جديد ومستعمل | SYM ST 200

سكوتر أس واى أم سمفونى أس تي - SYM ST 200

سعر سكوتر SYM ST 200 جديد 2023 شهد أرتفاعًا ملحوظًا في الأونه الأخير، حيث بلغت تكلفة شراء سكوتر أس واى أم سمفونى إس تي موديل 2023 اليوم في مصر نحو 67,900 جنيه مصري، والجدير بالذكر أن هذا السكوتر ينافس أشهر أنواع السكوترات الموجودة في الأسواق في وقتنا الحالي، وذلك لأنه يتميز بمحرك قوي بسعة 200 سي سي، بجانب ذلك أستطاعت شركة sym أن تقدم الكثير من الحلول الاقتصادية في وسائل النقل الخفيف مزوده بأكبر قدره محرك وضمان لتقديم خدمات الصيانة في اي وقت، وسوف نتعرف على مواصفات وسعر سكوتر sym symphony ST 200، تابع القراءة،.

سعر سكوتر سيمفوني ST
سكوتر سيمفوني ST

سعر سكوتر SYM ST 200 جديد 2023

يتوفر سكوتر سيمفوني اس تي في الاسواق المصرية بأسعار خياليه وتناسب جميع محبي الدرجات النارية، والان سوف نطرح لكم سعر سكوتر SYM ST 200 2023 كاش وبالتقسيط جديد ومستعمل، والتي تكون مختلفه من متجر لآخر:

  • سعر سكوتر SYM ST 200 جديد 2023 في مصر اليوم يبلغ نحو 67,900 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر سيمفوني ST مستعمل يتراوح بين 40 ألف جنيه مصري إلى 50 ألف جنيه مصري.
  • سعر سكوتر sym سيمفوني ST بالتقسيط بدون مقدم يبلغ نحو 71,900 جنيه مصري.

مواصفات سكوتر أس واى أم سمفونى أس تى 200 سي سي

يعتبر سكوتر سيمفوني إس تي من اشهر الدرجات النارية، حيث انه يتميز بإصدارات متعددة من الموديلات المختلفة ومن بينها sym st 200 ،sym symphony ST 200i وكثير من الانواع والامكانيات والمواصفات الأخرى:

سكوتر SYM ST 200 يتصف بانه مزود 2 مساعد خلفي وايضا مساعد امامي، ويكون نظام الفرامل في سكوتر سيمفوني إس تي نظام باكم الشهير، والسرعة القصوى له قد تصل الى 110 كيلو متر في الساعة.

سكوتر سيمفوني ST يعمل بنظام الكتروني مميز، كما يتمتع بنظام تبريد الهواء وقوه محرك حوالي 200 سي سي، وتصل قوه موتور سكوتر ST 200 الى 11 حصان، ويأتي بمحرك واحد سلندر وخزان البنزين الذي يتسع بما يقارب 7 لترات.

سكوتر symphony ST الذى يعتبر من الدراجات النارية الرائعة والتي تزن حوالى 127 كيلو جرام مما يميزه فى السفر والسير باطمئنان فى الطرق الوعرة والسريعة.

من مواصفات سكوتر ST المميزة ايضًا السرعة العاليه التي تميزه وتعتبر من مواصفاتة الجيدة بالنسبة لسعره، كما يتميز بوجود عداد الكتروني حديث وجنوط قويه يصل عمرها الافتراضي الى خمس سنوات قد تحتاج الى تغييرها عند تجاوزك 15000 كيلو متر.

مميزات سكوتر SYM ST 200 2023

يوجد الكثير من المزايا الفريدة التي تميز سكوتر SYM ST 200 2023 لأنه يتميز بسعره الضئيل مقارنة بتفاصيله الرائعة وبقطع غياره الرخيصة والتي تكون متواجدة فى أماكن كثيرة، ومن بين أبرز مميزاته التالي:

بالإضافة إلى مناطق صيانه سكوتر سيمفوني اس تي التي تكون متوفرة بسهوله في الاسواق المصرية، فإن قطع غيار السكوتر متوفرة بالاسواق وتتميز بانها اصلية وغير مقلده.

يمكنك شراء سكوتر سيمفوني اس تي عن طريق منافذ البيع الموجودة في مصر، بالإضافة إلى ذلك فإن سكوتر symphony ST مناسب كثيرا للانتقالات بين الأعمال والمنازل وتوصيل الطلبات.

عيوب سكوتر سيمفوني ST

هناك بعض العيوب الشائعة في سكوتر سيمفوني ST والتي علق عليها الكثير من مستخدمي هذا السكوتر ومن بينها، أن هذا السكوتر غير أمن للقيادة لمسافات طويله او السفر او القياده بين المدن.

العيب الثاني هو سعه خزان الوقود الصغيرة في سكوتر سيمفوني اس تي 200 سي سي، بالإضافة انه من الممكن ان يكون في مناطق بأسعار عاليه لذلك عليك الانتباه حين شراء سكوتر SYM ST 200.

عناوين محلات بيع سكوتر sym symphony ST 200

محل سكوتر شوب scooter shop

  • العنوان: السد العالي، الدقي أ، قسم الدقي، الجيزة.
  • رقم الهاتف: 01111955944.
  • مواعيد العمل: يفتح في الساعة 12 مساءً ويغلق في تمام الساعة 12 صباحًا.

متجر سكوتر برو Scooter Pro

  • العنوان: 14 الشيخ محمد رفعت، النزهة، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬.
  • رقم الهاتف: 01009090656.
  • مواعيد العمل: يفتح 11 صباحًا ويغلق في تمام الساعة 11 مساءً.

رقم تليفون توكيل سكوتر سيمفوني في مصر

رقم تليفون توكيل سيمفوني هو 01118908866 يفتح المعرض في الساعة 11 صباحاً ويغلق أبوابه في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويكون عطلته يوم الأحد.

الفرق بين سكوتر SYM سيمفوني ST وسكوتر اس واي ام كروزيم

يتميز سكوتر SYM ST 200 بتصميم جذاب ومناسب لعصرنا، وانه يحتوي على امكانيات عاليه ويتميز بسرعته العاليه في قطع مسافات طويله، كما يحتوي هذا السكوتر على جنوط متينه يمتد عمرها الى سنوات ومميزات رائعة ومناسبه لسعره.

أما عن سكوتر اس واي ام كروزيم فيتميز بتصميم فريد، ومساحه 50% مصممه لراحه القدم والتي تساهم في تحقيق الراحة افضل للسائق، ولكي تحقق اعلى درجه الراحة في السفر والمسافة الطويلة، هذا السكوتر مزود بأنوار ليد كامله.


في الختام، يمكن القول إن سكوتر سيمفوني ST 200 من شركة SYM يعد خيارًا ممتازًا في عالم وسائل النقل الخفيف، بفضل محركه القوي بسعة 200 سي سي وتصميمه الجذاب، يتميز هذا السكوتر بأداء قوي وموثوقية عالية، بالإضافة إلى ذلك، يتميز سكوتر sym symphony ST 200 بتوفير حلول اقتصادية في وسائل النقل ومجموعة واسعة من المواصفات المتطورة، مثل نظام الفرامل الباكم ونظام التبريد بالهواء، كما يوفر السكوتر راحة في القيادة وسهولة الصيانة والتوفر الواسع لقطع الغيار الأصلية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-